لعبة المزرعة السعيدة لعبة الفراخ

مراجعة لعبة Plants vs. Zombies 2


معظم مستخدمي أندرويد ومحبي الألعاب لابد وأن لعبوا أو جربوا ولو لمرة واحدة لعبة Plants vs. Zombies من تطوير شركة EA Games، وقد وصل مؤخرًا الجزء الثاني من اللعبة إلى متجر غوغل بلاي، حيث باتت اللعبة المُنتظرة متاحة لجميع مستخدمي أندرويد، بينما حصل عليها مستخدمي iOS قبلهم بأشهر.

نوع اللعبة

اللعبة مُصنّفة على أنها لعبة عفوية، فلم يتم تصنيفها على أنها لعبة ألغاز؛ لأنها ليست كذلك تمامًا، كما لم يتم تصنيفها على أنها لعبة دفاعية أو ما يُشبه ذلك. حيث تعتمد هذه اللعبة على أسلوب الدفاع عن منزلك من مصاصي الدماء مختلفي القدرات، وذلك عن طريق زراعة نباتات مقاتلة مختلفة الأنواع والأشكال.

رسوميات اللعبة

com- (86)
تمتلك اللعبة رسوميات عالية ومتميزة، مع ألوان قويّة وتُضيف الحيوية إلى جو اللعبة بشكلٍ عام. وتحمل اللعبة في هذا الإصدار رسوميات أفضل من الإصدار السابق قليلًا، ولكن بنفس أسلوب التصميم الذي اعتدنا عليه.

المؤثرات الصوتية

مؤثرات اللعبة الصوتية تزيد الأجواء متعة، ولا اختلاف كبير بين المؤثرات الصوتية الخاصة بالإصدار الأول وبين مؤثرات هذا الإصدار، إلا أن الأخير يُقدم ما هو جديد بالتأكيد.

طريقة اللعب

com- (84)
في هذه اللعبة عليك التحكم بمجموعة مختلفة من النباتات التي تمتلك قوىً متنوعة لصد هجمات الزومبي التي تستهدف القضاء عليك، والتي تتوجب منك الكثير من الحنكة والذكاء والحذر. ويعود بك هذا الجزء من اللعبة إلى أحقاب زمنية مختلفة، حيث تقوم آلة التنقل عبر الزمن؛ وعن طريق الخطأ، بإعادتك مئات السنين إلى الوراء بهدف الحصول على شطيرة أعجبت جارك.
تبدأ في عصور الفراعنة في مصر القديمة، حيث تُهاجمك الزومبي التي تحمل الزي الفرعوني، وعليك الدفاع عن منزلك وتجميع الهدايا والليرات الذهبية، ولن تستطيع زراعة شيء مالم تقم بتجميع الشموس التي تصلك عن طريق الأزهار والسماء. كما ستنتقل بك اللعبة إلى عدّة عصور زمنية أخرى، وفي كل عصر تتغير أشكال الزومبي وقدراتها.
الجزء الجديد يجلب العديد من الأنواع المختلفة من النباتات، مع قدرات قتالية جديدة تكتسبها أثناء قتال الزومبي، بالإضافة إلى أنواع جديدة من مصاصي الدماء، حيث يقوم بعضهم بسرقة الشمس في حال لم تحصل عليها بسرعة؛ وهو أكثرهم إزعاجًا بالمناسبة!

رأي شخصي

com- (85)
اللعبة متميزة ورائعة وتقضي على الملل وقد حاز إصدارها الجديد على إعجابي، في البداية وجدتها مشابهة للإصدار السابق، ولكن بعد أن يعود بك الزمن إلى الوراء، ستجد اختلافات عديدة ونباتات جديدة، لتعيش تجربة ممتعة أثناء اللعب دون أن تشعر بالملل.

تحميل اللعبة

Plants vs. Zombies 2 مجانية ويمكن الحصول عليها عن طريق متجر غوغل بلاي، وهي بحاجة إلى نسخة أندرويد 2.3 وما فوق، ويبلغ حجمها 169 ميغابايت.
Plants vs. Zombies™ 2

هناك 6 تعليقات:

  1. رائعه جداً اللعبة مشكورين عليها جدا تحياتي لكم

    ردحذف
    الردود
    1. والله مافهمت شي

      حذف
  2. حلوووو

    ردحذف
  3. بارك الله فيك

    http://b10n.blogspot.com

    http://b10n.blogspot.com/2016/07/blog-post_10.html العاب حرب

    http://b10n.blogspot.com/2016/06/blog-post_89.html لعبة السمكة

    http://b10n.blogspot.com/2016/06/gta5.html لعبة جاتا

    http://b10n.blogspot.com/2016/06/blog-post.html العاب تلبيس بنات

    http://b10n.blogspot.com/2017/07/blog-post_3.html لعبة من سيربح المليون

    ردحذف

لعبة من سيربح المليون لعبة زوما