لعبة المزرعة السعيدة لعبة الفراخ

تطبيق SuperBeam أسهل وأسرع طريقة لنقل الملفات بين أجهزة أندرويد

تطبيق SuperBeam أسهل وأسرع طريقة لنقل الملفات بين أجهزة أندرويد


superbeam-wide
قد تبدو عملية نقل الملفات لاسلكيًا بين أجهزة أندرويد، عملية سهلة جدًا وبديهية. لكن في الحقيقة، لم تصل هذه العملية إلى الدرجة التي نرجوها من حيث السرعة والسهولة. هناك البلوتوث بالطبع، لكنه يحتاج إلى بعض الإعداد أو الربط قبل أن تبدأ الإرسال ناهيك عن أن سرعته غير مُرضية خاصة لدى الحاجة لإرسال الملفات الكبيرة. هنالك كذلك تقنيات مثل NFC و WiFi Direct سهّلت عملية النقل كذلك لكن هذه الميزات ليست متوفرة في جميع الأجهزة. وحتى التطبيقات المتخصصة في نقل الملفات مثل Bump ما زالت بحاجة إلى بعض الإعداد قبل استخدامها، كما أنها أخذت شهرة أكبر من حجمها، حيث ترى بعد تجربتها أنها غير عملية دائمًا وتفشل في كثير من الأحيان في الربط الصحيح بين الجهازين.
تطبيق SuperBeam الجديد ليس مميزًا لأنه جاء كحل رائع ومثالي لنقل الملفات بين الأجهزة فحسب، بل كذلك لأن تطويره تم بأيديٍ عربية. وقد سعى المطور ماجد الهجري إلى ابتكار تطبيق يقدم عملية نقل الملفات بأسرع شكل ممكن وبأقل تدخل من المستخدم دون الحاجة لأية إعدادات مسبقة. التطبيق حائز حاليًا على تقييم 4.8 من 5 نجوم في متجر غوغل بلاي، وهو تقييم يتحدث عن نفسه.
تطبيق SuperBeam يوظّف ميزة WiFi Direct لنقل الملفات بسرعة عالية بين جهازي أندرويد، أما إن كان أحد الجهازين لا يدعم WiFi Direct يتم تلقائيُا نقل الملفات عبر الشبكة اللاسلكية (نقطة الوصول Hotspot) بشكل تقليدي، ومرة أخرى نؤكد، دون أي تدخل أو أي مجهود يُذكر من طرف المستخدم الذي لا يعرف حتى ما الذي يحدث خلف الكواليس. (لو كنت قد عانيت في ضبط وإعداد الأجهزة كي تتصل على WiFi Direct ستعرف أهمية هذه النقطة).
عملية النقل تتم بالطريقة التالية (مشروحة أيضًا في الفيديو أدناه): كل ما عليك هو فتح معرض الصور أو تطبيق مدير الملفات (بحسب الشيء الذي تريد نقله) ثم تحديد الصور أو الملفات التي تريد نقلها إلى الجهاز الآخر. وهذه أولى ميزات التطبيق التي تتيح نقل ملفات متعددة دفعة واحدة. لا يهم ما نوع الملفات التي تريد نقلها (صور، فيديو، ملفات مضغوطة، ملفات APK، .. أي شيء!). فقط حدد الملفات ثم توجه إلى زر المشاركة الموجود في معرض الصور أو تطبيق مدير الملفات الذي تستخدمه، واختر SuperBeam من قائمة المشاركة. سيتم فتح SuperBeam الذي سيولّد رمز الاستجابة السريعة QR Code. بعد ذلك قم بفتح تطبيق SuperBeam على الجهاز الآخر الذي تريد نقل الملفات إليه وقم بتصوير كود الـ QR من شاشة الجهاز الأول، أو في حال كان الجهازان يدعمان NFC قم بملامسة الجهة الخلفية للجهازين، وفي كلتا الحالتين سيبدأ نقل الملفات بسرعة كبيرة دون أي إجراء آخر.
التطبيق مجاني، ولأن غوغل لم تتح بعد للمطورين في الشرق الأوسط بيع تطبيقاتهم عبر غوغل بلاي، لا توجد نسخة مدفوعة من التطبيق، لكن المطور يقبل الدعم عبر باي بال ويمكن لمن أحب دعم التطبيق التوجه إلى قائمة الإعدادات الخاصة بالتطبيق واختيار Donate using PayPal. كما يمكن التواصل مع المطور للإبلاغ عن المشاكل أو تقديم الاقتراحات عبر البريد الالكتروني: support [at] superbeam.uservoice.com
تستطيع تحميل التطبيق من متجر غوغل بلاي

هناك تعليق واحد:

  1. بارك الله فيك

    http://b10n.blogspot.com

    http://b10n.blogspot.com/2016/07/blog-post_10.html العاب حرب

    http://b10n.blogspot.com/2016/06/blog-post_89.html لعبة السمكة

    http://b10n.blogspot.com/2016/06/gta5.html لعبة جاتا

    http://b10n.blogspot.com/2016/06/blog-post.html العاب تلبيس بنات

    http://b10n.blogspot.com/2017/07/blog-post_3.html لعبة من سيربح المليون

    ردحذف

لعبة من سيربح المليون لعبة زوما