لعبة المزرعة السعيدة لعبة الفراخ

تطبيق Feedly لأندرويد يحصل على تحديث جديد يجعله خيارًا أفضل لاستبدال Google Reader

تطبيق Feedly لأندرويد يحصل على تحديث جديد يجعله خيارًا أفضل لاستبدال Google Reader


feedly-wide
تطبيق Feedly -لمن لا يعلم- هو تطبيق ممتاز لمتابعة الأخبار من المواقع المختلفة من خلال تقنية RSS. وهو التطبيق الذي خطف الأضواء كالبديل الرئيسي عن خدمة Google Reader بعد أن قررت غوغل إيقاف هذه الخدمة لأسباب لم تبدُ مقنعة.
على أية حال، Feedly يشكل بديلًا مثاليًا لـ Google Reader، وقد حصلت الخدمة على حوالي 3 ملايين مستخدم جدد منذ أعلنت غوغل قرارها، مما دعا الفريق المطور للتطبيق إلى إسراع الخطا في تحسين الخدمة، سواء عبر الويب أو من خلال تطبيقاتها للهواتف والحواسب اللوحية.
يقدم تطبيق Feedly لأندرويد واجهة تعتمد بشكل كامل على حركات السحب إلى الأعلى والأسفل، واليمين واليسار للتنقل بين الأخبار والأقسام والمجلدات. واجهة التطبيق مُبدعة وجميلة، وتتيح تصفح الأخبار والمقالات بطريقة أجمل وأسلس من تطبيق Google Reader نفسه، والذي أهملته غوغل بعد آخر تحديث في العام 2011.
feedly1-650x498
اليوم حصل التطبيق على تحديث رئيسي للنسخة رقم 14.0 جعل من التطبيق أفضل وأكثر جهوزية كبديل لائق، بل ومتفوق، لـ Google Reader. التحديث الجديد يقدم طريقة تنقل عمودية أسرع وأسلس بين المقالات، وويدجت جديد كليًا أفضل من السابق. وتحسينات مخصصة على واجهات التطبيق بالنسبة لحواسب سامسونج جالاكسي، ونيكسوس 7، ونيكسوس 10 (جميع الحواسب اللوحية مدعومة طبعًا، الأجهزة المذكورة حصلت فقط على بعض التحسينات الخاصة بها). بالإضافة إلى ذلك تم إدخال تحسينات على التحكم بطرق العرض المختلفة كالقوائم وطريقة عرض المجلة والموزاييك.
وأخيرًا تم تحسين استعراض فيديوهات يوتيوب ضمن التطبيق، وتمت إضافة واجهة جديدة تساعد في استكشاف المواقع المختلفة لمتابعتها عبر التطبيق، بالإضافة إلى تحسينات عامة في الأداء وإصلاح بعض الأخطاء الصغيرة.
تستطيع تحميل النسخة الأخيرة من متجر غوغل بلاي عبر الويدجت أدناه:
Feedly. Google Reader News RSS
بواسطة Feedly Team
RatingRatingRatingRatingRating40448 التقييم
500,000 - 1,000,000 مرات التحميل

0 التعليقات:

لعبة من سيربح المليون لعبة زوما