لعبة المزرعة السعيدة لعبة الفراخ

أجهزة سوني التي ستحصل على اندرويد 4.4 و4.3 في الأسبوع القادم

هل أنت من أصحاب أجهزة سوني (هاتف ذكي أو جهاز لوحي)؟ لدينا اليوم أخبار قد تكون كـ نوع من التشويق او حتى الامل، حيث أعلنت شركة سوني عبر حسابها الإخباري الخاص بالأجهزة المتنقلة “موبايل” Sony Mobile News على تويتر بتعليقها على اندرويد كيت كات بأنها متحمسة، والأسبوع القادم ستقوم بنشر أخبار عن منتجاتها والأجهزة التي ستحصل على إصدار Android 4.4 KitKat و Android 4.3 Jelly Bean والمزيد ايضًا.
ما نتمناه من شركة سوني حيال مستخدمي أجهزتها التي تعمل بنظام اندرويد أن تقوم بتسريع عملية إرسال التحديثات وجعلها بين أيدي المستخدمين في وقت باكر لكي يتسنى لأصحاب هذه الأجهزة الإستمتاع بتجربة أحدث إصدارات اندرويد 4.4 كيت كات أو 4.3 جيلي على أقل تقدير.
هذا ويأتي إعلان شركة سوني عن نيتها نشر قائمة بالمنتجات التي ستحصل على نكهة “كيت كات” بعد إعلان جوجل عن نيتها إرسال تحديث اندرويد 4.4 لأجهزتها Nexus 4,7,10 وGalaxy S4 وHTC One في الأسابيع القادمة، بالإضافة الى شركة “إتش تي سي” التي تنوي إرسال التحديث الى HTC One المفتوح والمخصص للمطوريين خلال 30 يوم.
سوف نقوم بتغطية كافة الأخبار والتحديثات المتوقعة في الأسابيع والأشهر القائمة وسنقوم بإبلاغكم فور وصل أي جديد من كافة الشركات المُصنعة للمنتجات التي تعمل بنظام أندرويد.
الجدير بالذكر أن كل هذه الأخبار جاءت بعد قيام شركة جوجل بكشف النقاب عن اندرويد 4.4 كيت كات Android KitKat بمميزات جديدة رسميًا.

0 التعليقات:

لعبة من سيربح المليون لعبة زوما